هناك بضعة أمور تجعلك محط نظر وملفتة للانتباه أكثر من غيرك، وهي ليست الصفات المتعلقة بالجمال والأزياء أو التسريحات أو المكياج فقط، بل صفات تتعلق أيضاً بتصرفاتك وشخصيتك وهي مما يلتفت الرجل إليه على الفور. تعالي لنتعرف على بضعة أمور تجذب الرجل للمرأة:

sifat225.jpg


1- بسيطة رغم ذلك أخاذة
إذا كنت لا تظهرين أمام خطيبك مثلاً إلاّ بمكياج كامل، وقد كبرت شفتيك بمخطط الشفاه ووضعت رموشك الصناعية وكمية واضحة من كريم الأساس فأنت مخطئة، هذه الحالة غير جذابة حافظي على بشرتك نقية دائماً ونظيفة، ضعي فقط مخفي العيوب تحت العينين وشيء من المسكارا وغلوس من لون الشفتين، حافظي على شعرك مصففاً ناعماً أو اتركي تجعيداته على طبيعتها بعد تشذيبها بالكريمات. لا شيء يجذب الرجل مثل امرأة جذابة بلا مكياج.

2- الثقة
كوني مرتاحة مع نفسك ولا تظهري داماً مضطربة ومرتبكة في وجوده ولا تحاول إدعاء الخجل أو الجهل لترضي غروره في مواضيع أحاديثه، المرأة الواثقة بنفسها جذابة جداً.

3- حس الدعابة
من أجمل الصفات التحلي بحس الدعابة، وهو أمر مكتسب يمكن تحقيقة بالثقافة والاطلاع ومتابعة مايجري لأن ذلك يربي لديك حس البديهة، التي تجعلك خفيفة الروح والحضور.

4- اجتماعية ولست مجاملة
تقدم بعض النساء على المبالغة في أن يكن اجتماعيات، فيكثرن من المجاملة، والتي قد تصل أحياناً للنفاق والمبالغة. هذه الصفة منفرة كثيراً ومزعجة حين يرى الرجل أن شريكة حياته تقوم بممارستها، كوني اجتماعية ولبقة بالحد الأنيق.

5- طريقة الكلام
من المنفرات الصوت العالي لدى الحديث، وطريقة الكلام السريعة وغير الواضحة. وقول أي شيء في أي وقت بلا تفكير. من أكثر النساء جاذبية قليلة الكلام والتي حين تتحدث تقول شيئاً مفيداً وبطريقة جميلة.

وهناك بضعة صفات جمالية وأخرى نفسية تؤثر في الانجذاب بين الشريكين:

صفات جسدية:
1- نظرات العينين
2- الابتسامة
3- الرائحة الجميلة
4- الملابس الناعمة
5- الشعر الطويل

صفات نفسية:
1- الذكاء
2- الإصغاء جيداً لما يقول الشريك
3- الحنان
4- الصبر على أخطائه