شخصيتك من مأكولاتك المفضلة







- قطع الدجاج :
إذا اختارت قطع الدجاج المقلية ، فهي شخصية تنتمي إلى الأسرة بصورة واضحة، وتتمسك بالتقاليد القديمة، وتسعى لأن تسير الحياة الأسرية في هدوء، وتكره السرعة، وتهتم بالاسترخاء، وإعطاء الجانب الترفيهي في حياتها حقه.


- البيتزا :
ومن تختار البيتزا، فهي من النوعية التي تهتم بتكوين صداقات، وتحب المشاركة في الرحلات، ومبذرة بعض الشيء، واجتماعية، وتستمتع بالحفلات الساهرة وتسعى إليها، وتنظر لكل الأمور بنظرة وردية.


وأشار استطلاع للرأي أنه يمكن التنبؤ بفرص نجاح علاقة عاطفية جديدة عن طريق مطابقة خيارات العاشقين لنوع خلطة البيتزا التي يفضلولها.
وقد كشفت الدراسة أن الصفات الشخصية ربما تبدو من خلال خيارات الشخص لخلطة البيتزا التي يفضلها، وقد كشفت الدراسة التي أجريت علي 1000 شخص أن الذين يحبون الخلطات غير التقليدية مثل المصنوعة من البصل والأناناس ينجذبون إلي من يحبون الخلطات المماثلة لأذواقهم الغريبة، ولكن الأشخاص الذي يفضلون تناول البيتزا ذات طبقة اللحم الواحدة ينجذبون إلي الأشخاص الذين يحبونها عامرة باللحوم، أما الأشخاص الذين يحبونها بنوع واحد من الخضارفهم ينجذبون إلي جميع من يلتقونه تقريبا.
- الهامبرجر :
أما محبة تناول الهامبورجر فذلك على شخصية قادرة على اتخاذ القرارات الحكيمة، ومقدرة على جمع شمل الصديقات وقضاء أوقات سعيدة، وتتسم بالاستقامة في تعاملها مع الآخرين، وعادلة في معاملاتها وأحكامها.


محب الشطه والفلفل والاطعمه الحاره :
شخص يحاول ان يتغلب علي المجهول
محب الوجبات السريعه (الفطائر -السندوتشات - البطاطا (البطاطس )المحمره -الجبن- الفول :
عا
شق للمنافسه ويحرص علي استمرار العمل والانجاز
والانتاج وعدم تضيع الوقت

- البطيخ:

يعتبر محبو البطيخ من النشطاء الذين يستطيعون أداء أكثر من عمل في نفس الوقت.

التمر :
يدل التمر على الهدوء والقناعة والحكمة، والكمثرى على اللطف وخفة الدم والتفاؤل.

- البرتقال :
أما الشخصيات التي تحب البرتقال فهي كثيرة الانتقاد، ويغلب عليها الفضول والمراقبة الدقيقة لعيوب الآخرين ، ذات شخصيتة ينتابها الحرج كثيرا لفرط حساسيتها، ولكن سرعة بديهتها تجعلها تتخلص بسرعة من هذا الحرج والهروب منه، تمتاز بالصبر أحيانا تتمتع بالاستقلال وأحيانا تنقاد لمن يتقرَّب إليها ويسيطر على عواطفها.


أما إذا كنتِ لا تحبي البرتقال على الرغم من فوائده التي تميزه، والتي يحاول الجميع إقناعك بها، إلا أنك لا تتأثري بسهولة بما يقوله الآخرون، لأنك شخصية مستقلة يقودها عقلها ولا تهمها المظاهر واثقة من نفسها ومن مبادئها حتى لو كانت ضد راحتها واستقرارها.
- الموز :
أما الصفة الغالبة على الشخصيات المفضلة للموز، فهي الاسترخاء والبرود مع خفة الدم، وتميل إلى الراحة والتأمل.


اما محبي الجاتوه :
يتميزون بشخصيه فنيه جذابه وقدرات خلاقه ويتمتعون بهوايات عديده وخبرات في كثير من المهارات اليدويه
شخصيتك فى الأيس كريم







وأكدت دراسة امريكية أن نوع الآيس كريم الذي يفضله الإنسان قد يكشف عن أجزاء هامة من شخصيته وطموحاته وميوله في الحياة ويتصفون
بالرقه وخفة الظل والهدوء وغالبا ما يكونون شخصيه محبوبه في اطار الاسره والاصدقاء
ايس كريم الشيكولاته :
عشاق آيس كريم الشيكولاته منافسين وبارعين وطموحين في الحب والعمل، وكرماء بالوقت والمال، ويتمتعون بشخصيات جذابة ولامعة في الأوساط الاجتماعية.


- آيس الكريم غني بقطع الكاكاو :
إذا كان الآيس الكريم غني بقطع الكاكاو، فيكون محبوه نشيطون ومبدعون ويحبون الحفلات ويسحرون الجميع ومفعمون بالحماسة والحس الجميل، ويفضلون العاطفة والإثارة في العلاقات الرومانسية، ويسعون وراء الاهتمام من الطرف الآخر.

- آيس كريم الشيكولاته بالنعناع :
عشاق آيس كريم الشيكولاته بالنعناع طموحين وواثقين، وقد يكونون مرتابين بالحياة الواقعية وحريصين على المستقبل، ويتميزون بالعناد والتحدي مع الإخلاص والأمانة والثقة التي تخلق صداقات دائمة وعلاقات عائلية قوية ومتماسكة.


- آيس كريم الجوز :
وأوضح هؤلاء أن الأشخاص الذين يحبون آيس كريم الجوز، غالبا ما يكونون من العاملين الجيدين والمخلصين والمتفانين، وتبدو عليهم علامات الوقار، ويكونون من المحافظين ماليا، وعلى درجة عالية من الصواب والاستقامة حتى من حيث الحساسية لمشاعر الآخرين، ويتقاسمون أعمق الأفكار مع العائلة والأصدقاء المقرّبين.


- آيس كريم بالقهوة :
ويعد محبو الآيس كريم بالقهوة نشيطين ولعوبين، يميلون إلى الالتزام والسأم من العلاقات المملة ويعشقون المغامرات الجديدة والمثيرة.


- آيس كريم الفانيليا :
عشاق آيس كريم الفانيليا يعتمدون اكثر على الحدس من المنطق، وهم عاطفيون ومثاليون، ويسعون لبناء علاقات رومانسية آمنة تحقق الحاجات العاطفية ويسعون لتحقيق الأهداف والنجاح في العمل.


- الآيس كريم بالموز :
ويتميز عشاق الآيس كريم بالموز بالجاذبية والتوازن والعملية، ويكونون اجتماعيين وجذابين، ولكنهم أكثر عدوانية في عالم التجارة، ومع ذلك فهم حساسون ويميلون إلى التشجيع بدلا من النقد، بينما يتصف محبو الآيس كريم بالفراولة بالتهذيب وتوازن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات، وغالبا ما يفضلون أن يكونوا تابعين اكثر من قياديين، ويميلون للعمل بعيدا عن الأضواء، ويشعرون بالخجل والتحفظ في العلاقات ولا يؤمنون بالحب من النظرة الأولى، ولكنهم مخلصين وملتزمين في الزواج.



شكل الشيكولاتة








كما ورد في بحث الألماني،أجرته الأخصائية النفسية موراي لانجهام، أن الأشخاص الذين يختارون الشوكولاته البيضاوية الشكل يعاونون على الأرجح من الضغط النفسي. أما الأشخاص الذي يفضلون الشوكولاته المربعة، فهم على الأغلب يعانون من الصداع المتكرر. في حين تجذب الشوكولاته المستديرة الأشخاص الاجتماعيين، بينما يفضل أصحاب الشخصيات الاندفاعية، وغير اللبقة، الأشكال ذات الزوايا.

وتعتقد لانجهام أن محبي الشوكولاته البيضاء هم من أصحاب الشخصيات الصبيانية، بينما الذين يفضلون الشوكولاته المرة هم على الأغلب أشخاص واثقون من أنفسهم، إلا أنهم استبداديون في بعض الأحيان .


تفضيل أطعمة عن أخرى


أما عندما تفضلين بعد الأطعمة أكثر من غيرها، فإن ذلك يدل علي صفات محددة تميز شخصيتك ، فإذا كنتِ تحبين
اللبن :
فحبك لتناول اللبن يدل على أنك تتميزين بشئ من الطفولة السعيدة، وأن السنوات الأولى من عمرك لا تستطيعي نسيانها بسهولة، وأنك تبحثين دائما بطريقة شعورية أو لا شعورية عما يعوِّضك حنان الأم، وأنك تتميزين بالكرم والحنان وتعملي ما بوسعك لتجنب المغامرات وكل ما يتطلب بذل الجهد والتعب كما تتفادى المسؤوليات.

كما أنك تبحثين في الزواج عن الاستقرار العاطفي والمادي، بجانب زوج قوي يستطيع أن يفهمك ويحميك من ضعفك.
* إذا كنتي لا تحبين تناول اللبن :
فربما يرجع ذلك إلى نشأتك في جو عاطفي سلبي وخانق، وربما فطمتي في وقت مبكر، أو رضعت رضاعة غير طبيعية.


ولكن بشكل عام أنتِ شخصية مستقلة تبحثي في حياتك عن الحرية، مهما كلفك الأمر، تكره الروتين والملل وتنزع للتفوق، مما يعقد أحيانا صلتك بالمحيطين بكِ. وأنتِ قادرة على مواجهة كل المواقف بثبات أعصاب عجيب.
- البصل :
وبالنسبة لمن تحب البصل فهذا يدل على شخصية تكره كل ما هو فاتر لا طعم له، وهي ذات شخصية مغامرة تكره كل ما هو عادي، ويثيرها كل ما هو غريب ونادر، ولا تميل إلا لمن يماثلونها في القوة والحيوية والذكاء وتعشق السخرية والمرح في الواقع والأحلام.


وتحاول دائما إخفاء الصعاب التي تعترضها ومواجهتها أو الهرب منها وهذا الازدواج ينعكس على حياتها العاطفية، فهي تطلب في شريك الحياة أن يكون متفهما يثير الدهشة بحبه وحنانه وقدرته على التعبير والتغيير.
*
وفى حالة عدم حب البصل أو رائحته
فأنت شخصية تميل للبساطة في كل شيء، تتمتع بالصراحة والوضوح ولا تخفي مخاوفها، ولا تتصنَّع ما ليس فيها، المجهول والمستقبل يثيران القلق في نفسها، تبغض الكذب والنفاق ، شخصية تبحث في كل شيء مهما كان صغيرا عن الحقيقة والواقع الذي يكمن خلفه، سواء كان حادثا أو تصرفا من إنسان وهذا يدل على المنطق والحذر.

- الأطعمة البحرية :
إذا كنتِ ممن يحبون تناول الأطعمة البحرية، فهذا يدل على أنك شخصية ذكية تعرف نفسها جيدا، كما تعرف كيف تتعامل مع الآخرين ولها القدرة على احتوائهم والسيطرة عليهم، بالإضافة إلي حبها الشديد للبحر والمجهول وهي شخصية تحب الحياة وتستمتع بها.


* أما امتناعك عن تناول الأطعمة البحرية
فيدل على شخصية حساسة لا تقبل الواقع بسهولة، تخاف من الجديد دائما لديها حنين إلى الماضي، تميل إلى الكسل والأعمال غير المجهدة ذهنيا ولا تتجاوب بسهولة مع الآخرين.

- اللحم المشوي :
عاشقة اللحم المشوي فهي شخصية توحي بالنشاط والحيوية والانطلاق، اندفاعها يقودها إلى الهدف الذي تنشده، التقدم في العمر ليس له تأثير عليها ولا تبالي بمصاعب الحياة، متحمسة دائما أنانية أحيانا تنقاد إلى إلهامها الخاص، الحب في نظرها امتزاج وتكامل.

أما من ترفض تناول اللحم المشوي فشخصيتها تخاف الحياة، الضعف يخيفها ويثير ارتباكها تميل إلى الاعتدال والحكمة والصبر، تعرف كيف تتمتع ولكن بحذر مفرط، تحترم آراء الغير وإن كانت أسعد أوقاتها هي التي تقضيها مع نفسها.

عاداتك الغذائية








كل شخص له طبيعة معينة في الاكل ، وتعتبر العادات الغذائية سمة مميزة لكل إنسان و قد تكون مرتبطة بالتركيب الجيني للإنسان أو في طريقة تربيته. و هناك عدة طرق يقوم بها البشر بتناول الطعام و هي تعبر عن طبيعة شخصياتهم. والمحب للطعام فهو :
شخص معقد تكمه الشهوانيه
والشخص الذي لا يهوي الاكل :
ضعيف فاتر الهمه
- الأشخاص الذين يتركون الطعام الألذ للنهاية:

هؤلاء الأشخاص يحبون التحكم ببيئتهم المحيطة و يحبون أن يكافئوا على مجهوداتهم و هم يستمتعون كذلك بالروتين في الحياة
- الأشخاص الذين يبدءون بأكل ما يحبون في البداية:
هؤلاء الأشخاص طموحين بطبعهم و لديهم العزيمة على الإنجازو يملون بسرعة من الروتين و هم بحاجة إلى تحدي مستمر في حياتهم، كذلك يعبر هؤلاء الناس عن نفسهم بصراحة .


- الأشخاص الذين يمزجون النكهات:
هذه الفئة من الناس عادة ما يكونون فضوليين و مبدعين في حياتهم ، هم أشخاص دبلوماسيين بطبعهم و يحبون التعلم و تجربة كل ما هو جديد. هم كذلك أشخاص متواضعين و مسليين و يتمتعون بروح الدعابة و لا يهتمون بما يقول الناس عنهم.

- الأشخاص الذين يتناولون كل نوع على حدة:
هؤلاء الأشخاص حساسون جدا و يفضلون البساطة في مختلف مناحي حياتهم. هم أشخاص يفضلون الأشياء الصغيرة في الحياة و يراعون مشاعر الأشخاص المحيطين
.

اكيد عندي فضول اعرف انتي مين في دول
البحث ده بجمعه من فتره كبيره
.اتمني يكون عجبكم.