اساليب جميلةفي ترويض الرجل وتعليمه الرومنسيه





علمي زوجك الرومانسية باسلوب جميل


خدمة المرأة لزوجها أو التفاني في سبل إسعاده لا تعتبر نقيصة في حق المرأة، بشيء من الذكاء يمكن للزوجة أن
تجعل خدمتها لزوجها سر عدم استغنائه عنها ولو لليلة يرى خبراء العلاقة الزوجية أن الزوجة الذكية هي التي لا تسمح للرومانسية بالفرار من بيتها بعد أول عام من الزواج، ومن واقع خبراتهم اليومية يقدمون لكِ مجموعة من النصائح تحافظ لك على حرارة الرومانسية مع زوجك طوال العمر.



لا تعتقدي أن خدمة المرأة لزوجها أو التفاني في سبل إسعاده تعتبر نقيصة في حق المرأة، بشيء من الذكاء يمكن للزوجة أن تجعل خدمتها لزوجها سر عدم استغنائه عنها ولو لليلة، اعرفي مفاتيح زوجك وانطلقي في تطبيق النصيحة .


فالمظهر له تأثير على نفس الزوج فتبدو زوجته وكأنها ألف امرأة. واحرمي زوجك منك بين الحين والآخر وأبدي له عروسا رائعة بعيدة المنال .



انتظريه لتناول الطعام معه على ضوء الشموع، وحاولى أن تقضي على الروتين اليومي بأن تتناولا الطعام مثلا في غرفة النوم، ولكن إياك وأن تجعليه يتناول طعامه بمفرده، لأنه حيئذٍ سيشعر بعدم اهتمامك .


فاصمتي وأغلقي فمك واحترسي من لسانك واذكري الله، فالمرأة حين تغضب تلدغ زوجها وتطعنه في مواطنه دون أن تشعر وسيغضب جدا ويحقد عليها.


وتعودي أن تكوني مرحة في منزلكِ وبهذا سوف يستمتع زوجك بحديثك ولو تعيدينه ألف مرة من حلاوته ولما فيه من معرفه وثقافه.


حتى لو تفاخر بنفسه كطفل صغير، ووفري له الراحة، واحرصي على أن تكوني أنيسة وحدته وأنسيه متاعبه وهمومه .


وحنانكِ تجاهه، فهذا سيضطره لا شعوريا للبحث عن العواطف مع غيرك .


وذكري نفسك دائما بأن الزواج الصحي والعلاقة القائمة على التفاهم هي أساس الحياة الزوجية السعيدة. فكل خطوة تقومين فيها لتحسين علاقتك مع زوجك ستنعكس إيجابيا على جميع الأطراف .


بحيث تذهبان إلى الفراش معا في نفس الوقت. حتى إذا لم تكوني تشعرين بأنك بحاجة إلى النوم، ذلك يزيد المحبة . استمتعي بهذه اللحظات من السكينة والحنان المتبادل واستعيني بها على مشاكل الحياة والأولاد. بعد أن يخلد إلى النوم يمكنك الخروج ثانية لمتابعة ما كنت تقومين به .
أفكار رومانسية:
يمكنك أن تعبري لزوجك بين الحين والآخر على حبك دون أن تتفوهي بكلمة، إليكِ بعض الأفكار التي تساعدك على ذلك .



1- اجعليه لا يقوى على فراقك :
2- غيري دائما من مظهركِ وكوني أنيقة:


3- كوني دائمة الحرص على تحضير المفاجآت السارة لزوجك، فمثل هذا التصرف يسعده لأبعد ما تتخيلي .
4- إذا كان زوجك يقضي معظم يومه بالخارج;
5- إذا شعرتِ بالغضب من تصرفات زوجكِ
6- أرسلي رسالة عاطفية رقيقة ومختصرة بالفاكس إليه أثناء العمل
7- أنصتي إلى زوجك بمحبة وإعجاب ;
8- إياكِ أن تكوني بخيلة بعواطفكِ:
9- اعلمي جيدا أن التفاهم أساس الحياة السعيدة،
10- حاولي تنسيق موعد نومكما معا
11ـ استخدمي حبات الفاكهة الصغيرة ( الكرز ـ العنب ـ الفراولة .. ألخ ) لتكتبي بها عبارة "أحبك" وسط طبق الفاكهة الكبيرة . 2ـ ضعي مكعبات ثلجية على شكل قلب في كأس العصير الذي سيشربه . 3ـ ضعي وردة داخل الكتاب أو الصحيفة التي يقرأها . 4ـ في يوم الإجازة حضري له إفطاراً دافئاً وقدميه له في فراشه . 5ـ علقي صورته في مكان بارز


..مع التحية..