نصائح لشراء الجينز المناسب


*- خذي نفساً عميقاً عندما تتسوقين للجينز بغض النظر أن كنت مقاسك 2 أو 20 من الضروري ان تتركي مشاكل جسمك في المنزل. لانه عادةً ما تشتري النساء جينزاً كبيراً جداً وذلك لأنهن يخجلن من طبيعة اجسادهن، والحقيقة هي انك ستبدين أصغر حجماً إذا اشتريت سروالاً على قياسك.

* لا تكوني في عجلة من أمرك، ربما ستحتاجين لثمانية او تسعة محاولات قبل ان تقرري اي سروال ستأخذين، ولا تخافي من طلب المساعدة، كما يمكنك دعوة صديقتك لتسأليها وتشاوريها.

*- الجيوب لها تأثير حقيقي، فإن مكان الجيوب يمكن أن يحسم الأمر بالفعل ليعطيك مظهراً جميلاً للإرداف، لذا يجب أن تكونا في الوسط، كلما كان مكانهما اعلى هذا يعني مظهراً مضحكاً لأنها تعمل على إطالة ظهرك وتقصير ساقيك، بينما الجيوب الصغيرة جداً تجعل الإرداف تبدو أكبر، والجيوب المبالغ في حجمها تجعل مظهرك قاسياً وغير مغرياً.

*- ستحبين الليكرا، لأنه يعطيك قواماً جميلاً ويقاوم التآكل والتلف، ابحثي عن سروال مصنوع من 98 بالمائة من قطن و2 بالمائة ليكرا أو سبانديكس، مع هذه النسبة القليلة من الليكرا يمكنك ان تضعي سروالك في النشافة دون ان يتلف، وتذكري بأنه يجب أن تغسلي الجينز الغامق بماءٍ باردٍ ليحافظ على صبغته.

*- ابتعدي عن الجينز الواسع من الأسفل مهما كان وزنك، لأن هذا النوع سيجعلك أكثر سمنةً، واستبدلي ذلك بسروال متناسب مع جسمك وضيق بعض الشيء من اسفل الأرجل، ذلك سيعطيكي قواماً رائعاً.

*- إذا كنتِ ممتلئة الجسم إبتعدي عن الألوان الفاتحة واتجهي فوراً الى الألوان الداكنة كالأسود والأزرق الداكن، لأن ذلك سيجعلك أكثر نحافة وأناقة.

قدمنا لكِ سيدتي مجموعة من النصائح التي ستساعدك في اختيار الجينز المناسب لجسمك مهما كان وزنك، ولا تقلقي فالماركات والمحال المتخصصة قد تعددت وستجدين بالتأكيد ما هو مناسب لقوامك.