ذا كنتِ تُخضعين شعرك لطقوسٍ روتينيةٍ من تنظيفٍ ثم تجفيفٍ بالمجفف الكهربائي، فلا بد وأن شعرك جافٌ ويعاني من التقصف، وبالرغم من أن الحل الاسهل هو الذهاب إلى صالون تجميل الشعر والحصول على قصةٍ جديدةٍ والتخلص من الأطراف الجافة إلا أن هذا ليس بالحل الأمثل إذا كنت ترغبين في شعرٍ طويلٍ، الحل الحقيقي هو في إستعمال زيت جوز الهند لمعالجةِ الشعر كل أسبوعين.

يعتبر زيت جوز الهند أحد أفضل أشكال التغذية الطبيعية للشعر، وتأتي المنافع من غناه بالعناصر المضادة للفطريات والجراثيم بالاضافة الى احتوائه على الفيتامينات والمعادن، لذا دلّكي شعركِ وفروة رأسكِ كل أسبوعين بزيت جوز الهند، فهو يحسن من توازن السيبم في فروة الرأس ويحسن من الدورة الدموية أيضاً، وسيخلصك من قشرة الرأس المزعجة أيضاً، ويعيد بناء شعرك الضعيف ويرطب أطرافه الجافة، بينما يعمل المحتوى الحامضي الدهني المشبع في زيت جوز الهند على تنعيم وصقل الشعر.

ولتحصلي على نتائج فعالةٍ، ضعي كميةً صغيرةً من زيت جوز الهند على شعرك المجفف بالمنشفة ودلكي به فروة رأسكِ وشعركِ من الوسط إلى الإطراف.. اتركي شعركِ مغطى بالزيت حتى الصباح، اغسلي شعرك بالشامبو واستعملي ملطفاً للشعر.. (هذه الطريقة تناسب كل انواع الشعر).

..مع التحية..