341419.jpg

خزانة ملابس الربيع بالتأكيد ستكون مختلفة تماما عن خزانة الشتاء حيث تطغي عليها الملابس الفاتحة والزاهية، ومع هذا التجدد الطبيعي، أنت بحاجة لماكياج ربيعي زاهٍ يعزز جمالك وإشراقتك في نزهات الربيع. إليك بالصور والخطوات، أكثر من طريقة لإعداد ماكياج ربيعي مميز يناسب ألوان ملابسك الربيعية.
أجمل لوك ربيعي بلمسة الأخضر!

341418.jpg
ألوان الماكياج الزاهية عادت من جديد مع قدوم الربيع. تألقي فى نزهة الربيع القادمة بلوك مشرق جديد يركز على ظلال العين الخضراء وقلم الشفاه الأحمر، ليضفي عليك نوعا من الرقة والثقة بالنفس.

يمكنك الحصول على اللوك من خلال ثلاث خطوات سهلة وسريعة.

1: ضعي عدة نقاط من الظل التأسيسي على الجفون ووزعيه جيدا لتغطية الجفن بالكامل حتى الوصول لعظام الحاجب. ضعي ظل جفون أخضر فاتحا على كامل الجفن المتحرك بداية من الداخل حتى نهاية طرف العين.

2: باستخدام الأي لاينر الأسود، ارسمي خطا بمحاذاة الرموش العليا ممتدا للخارج قليلا للحصول على ستايل عيون القطة وانتهي من ماكياج العين بوضع الماسكارا.

3: حددي إطار الشفاه بقلم تحديد عاري اللون ثم بواسطة فرشاة الشفاه الرفيعة ضعي أحمر الشفاه الأحمر أو الفوشيا الداكن وخففيه بالمنديل ثم ضعيه مرة أخرى.

2- ماكياج ستايل الريترو !
341415.jpg
ماكياج الشفاه الداكنة والعيون المسحوبة من الستايلات القديمة "الريترو" التى مازالت تتربع على قمة الموضة، للحصول على طلة مثالية لهذا الستايل اتبعي الخطوات التالية:

1- ضعي فى اعتبارك أن شفاهك ستكون محور جذب الانتباه لأنها ستكون حمراء، لذا احرصي على إزالة القشور الموجودة بتدليكها بفرشاة أسنان ثم وضع مرطب شفاه. بعد ذلك قومي بوضع كريم أساس عليها ثم استخدمي قلم تحديد عاري اللون لتحديدها وتلوينها به.

2- اغمسي فرشاة شفاه رفيعة فى أحمر الشفاه الاحمر ومرريها على شفتيك ثم امسحي شفتيك بمنديل ورقي وأعيدي وضع اللون مرة أخرى. هذه الطريقة ستضمن بقاء اللون لفترة طويلة.

3- لإعداد ماكياج العين، استعيني بقلم تحديد بحافة رفيعة مدببة وارسمي به خطا رفيعا بمحاذاة الرموش العليا واسحبي الخط فى اتجاه نهاية طرف الحاجب.

3- لوك عيون دخاني بالظل البنفسجي
341417.jpg
نفذي شكلا جديدا للعيون الدخانية باستخدام الظل البنفسجي، والذى سيجعلك متألقة مع الملابس البيضاء.

1- ابدئي بوضع خط سميك من الظل البنفسجي الفاتح على الجفن العلوي والسفلي واسحبيه للخارج بواسطة فرشاة رفيعة.

2- احرصي على ترك مسافة بسيطة بين الخط العلوي والسفلي للظل. اضيفي بعد ذلك مسحة من الظل البنفسجي الداكن على الجزء الخارجي من الخط العلوي والسفلي.

3- وأخيرا، اكملي اللوك الجذاب بوضع طبقة أو اثنتين من الماسكارا، ثم ضعي لمسة أخيرا من أحمر الشفاه المحايد أو مرطب الشفاه الشفاف.

ماكياج سهرة بلمسات النحاسي
341416.jpg
اللون النحاسي على العين يعزز إشراقتها فى أي سهرة، احضري قلم تحديد ذهبي اللون وعبوة ظل جفون بحبيبات الجليتر النحاسية واتبعي الخطوات التالية:

1- باستخدام القلم الذهبي، ضعي منه على الجفون بمحاذاة الرموش العليا ووزعيه بإصبعك على كامل الجفن مع الاتجاه للخارج بشكل مجنح للأعلى، وضعي مسحة أخرى على الجفن السفلي يمتد من الداخل للخارج.

2- خذي الظل الجليتر واسمحي فيه باصبعك ثم اضغطي باصبعك على أجزاء الجفن العلوى والسفلي. وبإسفنجة نظيفية امسحي على العين لمسح زوائد الجليتر، ثم ضعي عدة طبقات من الماسكارا لتعزيز كثافتها، ويمكنك الإكتفاء بمسحة واحدة إذا كنت ترغبين فى رموش أقل رموش.

3- للوجنتين، ضعي أحمر خدود باللون الخوخي لإكسابها دفئا ونضارة ثم انتهي من ماكياجك بوضع مسحة من ملمع شفاه خوخي اللون. ولمزيد من التألق، يمكنك وضع مسحة من قلم لامع على تفاحة الخد قبل وضع أحمر الخدود مع توزيعه للداخل وحددي حاجبيك بقلم بنفس لون شعرك.