قُدّر لصيف ???? أن يكون مفعماً بالألوان و... الحماس والحيوية! وتحتفي Bourjois بجمال الأزهار الاستوائية على خطى صيحات الموضة المتقدّمة، بلوحة ألوان تحملنا مباشرة إلى أميركا الجنوبية...

العيون
تحتلّ العيون وسط المسرح في مجموعة Paris Flowers مع لونين مكمّلين وحيويّين وناعمين، استوحيا من أميركا اللاتينية.
احصلي على مظهر مشرق مع ظلّ عيون جديد في جرّة من Bourjois ويحمل اسم 16 Orange épicé ألا وهو برتقالي لاذع، امتزج مع ظلّ عيون جديد في جرّة من Bourjois وهو 02 Bleu canard الأزرق الزاهي. إنه اللعب المثالي على التباينات.
نصائح من خبيرة التجميل: احصلي على مظهر Paris Flowers في خطوتين بسيطتين!
?/ ضعي ظلّ العيون 16 Orange épicé no. على كامل الجفن
?/ بلّلي أداة الوضع واستعملي ظلّ العيون 02 Bleu canard كقلم تحديد.
وهذا كلّ شيء! اكتسبت عيناك بعداً جديداً تماماً!

نصيحة من Bourgois: ألن تتعرّضي للشمس هذا الصيف؟ ضاعفي الكميّة! استخدمي إذاً ظلّ العيون البرتقالي كبودرة تحمير لتحظي بإشراقة صحيّة!
تحصل الرموش على تلك اللمسة الساحرة النهائية مع مسكارا Volume Glamour Max المقاومة للماء.
تكثّف تركيبتها المقاومة للماء بمستخلص اللؤلؤ الأسود وفرشاتها الجديدة المدوّرة الرموش وتمنحها حجماً مضاعفاً بـ ?? مرّات، كما تغلّفها بلون أسود داكن ولمّاع يدوم حتّى ?4 ساعة. أصبحت العيون أكثر بروزاً وأضحى السحر مضموناً.

الشفاه
منتعشة وشفّافة
يغلّف الملمّع Effet 3D الشفاه بلونه الجديد والفاقع 53 Corail artistic لتحظي بمظهر صيفي. وإذا بالشفاه تتفاخر بلماعية شفّافة وغير برّاقة ومشبعة بلون مبهج!
نصيحة من Bourgois: لتعزيز حجم الشفاه، ضعي كمية إضافية من المستحضر في وسط الشفاه.
الأظافر
جديد من Bourgois!
بما أنّ الصيف والخفّة يترافقان يداً بيد، ابتكرت Bourgois طلاء الأظافر اللمّاع 1 Seconde بلون الغرينادين اللمّاع tonic no. 15، وهو أوّل طلاء أظافر لمّاع تبتكره بتركيبة هلامية ولون لمّاع.
يتّسم طلاء الأظافر اللمّاع هذا بتركيبة شبه شفّافة ??? في المئة، ومعزّزة بالسيليكون لتتغلّف الأظافر بطبقة فائقة اللماعية بشكل مثالي.
البشرة
مكتسبة سُمرة مبهجة!
بهدف تكميل الألوان الحيوية في مظهر Paris Flowers، تكتسب البشرة سُمرة بشكل خفيّ مع بودرة التسمير Délice de Soleil التي توضع برفق على الخدّين.
أمّا بودرة التسمير Délice de Soleil برائحة الشوكولاته المسبّبة للإدمان والمشهّية دوماً، فتمنح البشرة إشراقة طبيعية للغاية ومشعّة. فتركيبتها الناعمة والفائقة الرقّة تجعل عملية وضعها ممتعة لتحصلي على سُمرة شفّافة.
وهي مناسبة لبشرتك أيضاً! فهي تحتوي على حبوب الكاكاو المعروفة بخصائصها المعزّزة للإشراق، وإكسير برعم البرتقال المشهور بخصائصه المرطّبة كما تؤمّن الحماية للبشرة بدرجة SPF15.
نصائح من خبيرة التجميل: ثمّة طرائق عدّة لوضع بودرة التمسير Délice de Soleil، وذلك تبعاً لمزاجك أو المظهر الذي تريدين الحصول عليه.
?/ لإشراقة طبيعية: ضعي البودرة برفق مستخدمة الجانب المسطّح من الفرشاة، وامسحي بها الوجه والرقبة والصدر بالكامل.
?/ لإبراز ملامح الوجه والحصول على مظهر مشرق: ضعي البودرة على المناطق التي عادة ما تلفحها الشمس أوّلاً (أعلى الجبين وجسر الأنف والذقن وتفّاحتَي الخدّين).
3/ لمنح البشرة التورّد، مثل مظهر Paris Flowers الخاص بنا: ضعي بودرة التمسير Délice de Soleil على عظمتَي الخدّين واتّجهي صعوداً قليلاً باتجاه الصدغين