البساطة هي سر جمالك ليس فقط فى طريقة ارتدائك لملابسك ولكن ايضا فى تصفيفة شعرك التى من الممكن ان تزيد من جمالك بشكل لافت وجذاب، فقد تمكنت نجمات هوليوود من ان يثبتن ان البساطة هى اسهل واسرع طريق للجمال والأناقة وجذب الانتباه.
فكثيرا ما تلجأ السيدات والفتيات لتصفيفات شعر معقدة قد تضفى جمالا، ولكنه جمال مهما كان قدره فلن يضاهى جمال تصفيفات الشعر البسيطة، التى من شأنها التركيز على جمال الوجه والشعر بشكل بسيط بعيدا عن التكلف.
والتالى مجموعة من نجمات هوليوود اللائى اشتهرن بتصفيفات شعرهن البسيطة التى من الممكن اتباعها للحصول على مظهر عصرى انيق:
1- شنيون تايلور سويفت البسيط:

فقد تمكنت تايلور سويفت بإحدى مناسباتها الخاصة من لفت انظار الجميع وذلك بتصفيف شعرها على هيئة شنيون بسيط مع ترك غرة الشعر الامامية لتنسدل على الوجه مع اطالتها قليلا عند الجانبين.
وللحصول على هذه التصفيفة قومى بتجفيف شعرك جيدا باستخدام فرشاة شعر دائرية كبيرة الحجم ثم قومى بتجفيف غرة الشعر بالفرشاة ذاتها كذلك الخصلات القصيرة الأمامية من الشعر. لمى شعرك ذيل حصان مع تمويج بعض خصلات الشعر بالمكواة. اقسمى الخصلات المموجة من الشعر إلى جزءين وقومى بلفها حول بعض وتثبتيها من الأسفل برابطة شعر صغيرة. لفى الشعر المموج حول ذيل الحصان وثبتيه جيدا بدبابيس الشعر. اثنى بقية خصلات شعرك اسفل الشنيون وثبتيها بدبابيس شعر بشكل متداخل أنيق.
2- شنيون جينيفر هادسون:

اما النجمة جينيفر هادسون فقد اختارت تصفيف شعرها على هيئة شنيون منخفض كثيف مع فرق الشعر من الجانب وتمويج خصلاته الأمامية للخلف.
للحصول على هذه التصفيفة قومى بتجفيف شعرك باستخدام البكر الحرارى وذلك لتزيدى من كثافة شعرك، ثم قومى بلم شعرك على هيئة ذيل حصان مع تثبيته برابطة شعر صغيرة فوق اطراف الشعر ببضع بوصات. لفى ذيل الحصان بلطف لأعلى مع تثبيته جيدا بدبابيس الشعر ويراعى ترك الشعر يتدلى قليلا وذلك لتحافظى على المظهر الكثيف للشعر.
3- شنيون تشارليز ثيرون الجانبى:

كما يمكنك كذلك اتباع شنيون تشارليز ثيرون الذى يتم فيه تصفيف الشعر على هيئة ذيل حصان سفلى ثم تقسيمه إلى ثلاثة أجزاء. اجذبى الجزءين العلويين من الشعر لأعلى لتحصلى على كعكتين وبالجزء الثالث قومى بتطويق الكعكتين من الأسفل وأعلاهما.
ولمزيد من الجمال قومى بجذب بعض الخصلات الرفيعة من الكعكة للخارج قليلا لتحصلى على مظهر طبيعى جذاب، وذلك قبل رش الشعر بالسبراى المثبت
كما يمكنك كذلك ارتداء عصابة رأس من الماس للحصول على مظهر جذاب يتماشى وجو السهرات كما يفضل فى هذه التصفيفة فرق الشعر من احد الجانبين.
4- كعكة كيت وينسليت:

اما النجمة كيت وينسليت فقد اظهرت جمالها كذلك بتصفيف شعرها على هيئة كعكة سفلى بسيطة ابرزت جمال وجهها وفستانها.
وللحصول على هذه التصفيفة ادهنى شعرك المبلل بقليل من الموس ثم قومى بتجفيف شعرك. ومن اجل الحصول على تمويجات جذابة يمكنك الاستعانة بمكواة شعر صغيرة تقوم بتمويج خصلات عشوائية من الشعر. بعد الانتهاء من تمويج الشعر لميه ذيل حصان منخفضا ثم قومى بتصفيفه على هيئة كعكة مع تثبيتها بدبابيس الشعر والسبراى.
5- كعكة كيت هادسون العليا:

وإذا ذكرت البساطة فلا يمكن إغفال تصفيفات شعر النجمة الشقراء كيت هادسون ابرزها تصفيف شعرها على هيئة كعكة عليا رفعتها عند منطقة تاج الرأس بشكل جذاب وانيق.
وللحصول على هذه التصفيفة يراعى دهن اطراف الشعر المبلل بقليل من الموس المكثف وذلك قبل تجفيفه ورفعه لأعلى على منطقة تاج الرأس وتثبيته برابطة شعر صغيرة. قومى بلف الشعر على هيئة كعكة واسعة دائرية الشكل مع تثبيتها بدبابيس شعر.