آرون شوم للمجوهرات، الاسم الرائد في صناعة المجوهرات المعروفة بتصميماتها الأصيلة والرائعة ومواكبة الموضة، تقدم وبأسعار معقولة مجموعة رائعة جديدة من جيمتيك GEMTIQUE، مرصعة بأحجار كريمة من السواروفسكي”. تتألق المجموعة الجديدة بمزيج سحري من الفضة الاسترليني عيار 925ـ مع ذهب عيار 18، ومرصعة بالأحجار الكريمة سواروفسكي الحقيقية لتضفي لمسة ناعمة من الأناقة الفاخرة.

تتميز مجموعة جيمتيك الجديدة بالتصاميم المبتكرة والعصرية للغاية، والتي تعبر بكل بساطة ووضوح عن تفرد وذوق من يرتديها. وقد رسخت جيمتيك لنفسها مكانة خاصة بين المجوهرات الأكثر تفضيلا، العصرية والفاخرة وبأسعار معقولة. وتنقسم تشكيلة المجوهرات إلى خمسة مجموعات رائعة الدقة والتصميم مستوحاة من المفاهيم الأصلية للطبيعة: الشمس، والأرض، والنبات، والحيوان، والمحيط، مع الأحجار الكريمة سواروفسكي الحقيقية زاهية الألوان، مثل التوباز بمختلف الألوان، والجمشت، والزبرجد، والسيترين و العقيق حيث يتم الجمع بينها في تصاميم لا نهاية لها منسوجة مع تألق الماس لتبتكر قطع فريدة من نوعها.

المجموعة الجديدة من جيمتيك “المرصعة بالأحجار الكريمة والسواروفسكي” متوفرة الآن في مجوهرات آرون شوم، الكائنة في مبنى أرض الذهب في منطقة ديرة.