صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6
  1. #1
    أميرة الصورة الرمزية sara
    تاريخ التسجيل
    Jan 1970
    المشاركات
    1,122

    فساتين فالنتينو للأميرات المشاهدات 4136


    عندما ترين اسم المصمم الإيطالي فالنتينو الشهير على أي قطعة أزياء فذلك يختصر العديد من معاني الأناقة والرقة والجودة والفخامة في ذات الوقت. حيث إنه على عكس المعروف في اتجاهات الموضة الجديدة التي تميل للموديلات البسيطة والعملية والستايل الكاجوال الذي كثيرا ما يأتي مشابها لأزياء الشباب، إلا أن بيت فالنتينو العريق يصر على الحفاظ على اللمسات الرقيقة والنقوش الرائعة التي تميز أزياء البنات. وتأتي هذه المجموعة كمثال رائع على أسلوب فالنتينو في تصميم الأزياء، حيث تحتوي على فساتين بموديلات في غاية الرقة تحولك لأميرة في موسمي الربيع والصيف لهذا العام.

    موديلات كلاسيكية جديدة:
    يظل موديل الفستان الكلاسيكي الراقي والفخم من أجمل الموديلات التي قدمها مصممو الأزياء في تاريخ الموضة، وهو الموديل الذي تراه كثيرا من الفتيات في الأفلام القديمة وتتمنى لو كان في خزانة ملابسها واحد مثله. لكن في نفس الوقت، فهو من أكثر الفساتين التي يصعب ارتداؤها من كثرة ما فيه من تطريز وزخارف إضافية. ولكن يقدم فالنتينو الخطوط الأساسية فقط من الموديل الكلاسيكي ولكن في خامات رقيقة مودرن بألوان فاتحة كهذا الفستان الرقيق من الحرير الأورجنزا بخلفية بيضاء شفافة ونقوش على شكل بوكيهات زهور وردية، مبطن بالساتان الأبيض، بفتحة رقبة مربعة، وأكمام طويلة منفوشة، محدد فوق الخصر، وينسدل واسعاً وطويلا.

    تعدد النقوش والخامات:
    وتأتي بعض موديلات الفساتين بخامات متعددة كهذا الفستان بموديل رائع مصمم من الساتان السادة والحرير الأورجنزا المتعدد النقوش، على شكل مربعات وشرائط، بدون أكمام، ومحدد الخصر، وينسدل واسعاً.

    الستايل المنقط.. لرقتك وإبراز أنوثتك:
    وتشتمل مجموعة فالنتينو للفساتين على ستايل الفساتين المنقطة وهو من أرق وأجمل الستايلات التي عادت بقوة هذا الموسم في موديلات متعددة. وقد قدمها فالنتينو باللونين الأبيض والأسود بشكل جديد، حيث تأتي النقاط على شكل زهور صغيرة جداً ومزوعة بشكل غير تقليدي على الفستان. كما ترى في هذا الفستان الرقيق بتصميم كلاسيكي شهير، مصمم بأكمله من الشيفون المبطن، برقبة محددة من كرانيش صغيرة، وأكمام طويلة منفوشة تنتهي بسوار عريض على شكل كرانيش، ومحدد الخصر، وينسدل واسعا في كرانيش بسيطة.

    ويتكرر نفس الستايل ولكن في موديل فستان آخر قصير بطول الركبة، بأكمام طويلة، تزينه كسرات كثيرة من الأمام مما يجعله مناسبا فقط للقوام الرشيق والنحيل.

    فساتين الدانتيل واللاسيه:
    وبجانب تنوع موديلات وألوان الفساتين في المجموعة، تلاحظين تنوعاً في الخامات، حيث تجدين بجانب الحرير والشيفون والساتان فساتين مصممة بأكملها من الدانتيل كهذا الفستان الرقيق باللون الأبيض، والمصمم من أشكال مختلفة من الدانتيل على شكل زهور.

    ومن موديلات الدانتيل الرقيقة هذا اللوك باللون الأبيض بلمسة من اللون الوردي، مكون من قطعتين، جاكيت دانتيل قصير بأكمام طويلة، وتنورة تنسدل باستقامة (ستريت) من الدانتيل أيضاً.

    ويظهر اللاسيه كزينة في بعض الفساتين كهذا الفستان الرقيق من الأورجنزا المنقوشة بزهور اللافندر باللون الموف الرقيق، وتزينه شرائط لاسيه باللون الأبيض.

    وتأتي بعض الموديلات من الدانتيل واللاسيه كهذا اللوك المكون من جاكيت وتنورة من الدانتيل المزين بزهور مجسمة باللونين الأزرق الفاتح والأبيض، مع بلوزة مزينة بالاسيه وفيونكة على الرقبة.

    وهناك فساتين مزينة بالدانتيل المطرز بخيوط ذهبية أو فضية كهذا الفستان المصمم من الشيفون والتلّ باللون النحاسي، ويأتي مطرزاً عند الكمين والصدر بزهور دانتيل باللونين الذهبي والفضي، ثم يتم تخفيف التطريز تدريجيا على تنورة الفستان.

    موديلات غريبة:
    وقد اشتلمت المجموعة على موديلات فساتين غير مألوفة، بعضها يجمع بين ستايل البدلة والفستان، أو الفستان والجاكيت الطويل.

    التعديل الأخير تم بواسطة نـــور |❤ ; 05-03-2012 الساعة 05:18 AM
    التعليقات
  2. الصورة الرمزية ЈήδδήЌ

    ЈήδδήЌ

    #2
    يعطيك الف عافيه

    تسلمييييييييين ساارا

  3. الصورة الرمزية مس ديآلآ

    مس ديآلآ

    #3
    فيري نآيسسسسسسس ,,

    يعطيك آلعآفية ي حلووووة

  4. الصورة الرمزية نـــور |❤

    نـــور |❤

    #4

    موديلـآت غريبهـ وجديدهـ

    تسلمين ع هالمعلومات الحلوهـ

    يسعدك يارب ~

  5. الصورة الرمزية MiSs moOni

    MiSs moOni

    #5


    يسلمــــووو يالغــلاآآآ


    يعطيك الف عـــآآآفيه

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •