ه ل ترتدين دائما الجينز باللون الأزرق؟ لماذا لا تجربي الجينز بدرجات الباستيل، مثل لون الخزامى والنعناع والجوافة والتي تناسب جميع أشكال الجسم.
النجمة كيم كاردشيان تفضل هذا النوع من الجينز ونحن هنا سنساعدك على كيفية تنسيق هذه الألوان الناعمة على طريقتها .
الألوان المحايدة .. هل هي الافضل ؟
نعم، لا تزال هذه القاعدة صحيحة في الأشهر الحارة، وهي أسهل وأضمن طريقة لارتداء الجينز الملوّن.
أفضل الألوان المحايدة لهذا الموسم هي درجات العاجي والخوخي والأبيض والرمادي الفاتح.. إذا كنت تحبين المجازفة، أدخلي لوناً محايداً عليه طبعاتمثل طبعة النمر.
ومن الأفضل أن تكون الطبعة على اكسسوار ما، مثل الحزام أو الحذاء.


ستخدمي عجلة الألوان.. للتنسيق
ابدأي بلون الجينز الذي اخترته (في هذه الحالة، اعتمدي افتراضاً الأخضر بلون النعناع والأصفر بلون زهرة الحوذان) واذهبي إلى يسار أو يمين العجلة لإيجاد اللون المناسب.
إذا أردت إضافة لون ثالث إلى طلتك، واصلي التحرك حول عجلة الألوان. اللون الثالث هو نقطة توقف جيدة للألوان حين تصبح من لون آخر مختلف تماماً. الألوان المتمّمة أو المكمّلة مناسبة أيضاً.
يمكنك إيجاد زي من الجانب المقابل للوحة الألوان. ابدأي بلون الجينز الذي اخترته وتحرّكي عبر لوحة الألوان لاختيار اللون. ارتدي مع القميص بلون الخزامى جينز أصفر بلون الحوذان، ومع البلوزة الوردية بلون حلاوة القطن جينز أخضر بلون النعناع.
الخيار الأخير هو أن تختاري طلة أحادية اللون. ارتدي مع الجينز درجة مختلفة من نفس اللون.
يمكنك أن ترتدي مع قميص بلون اليوسفي جينز بلون الجوافة وقميصاً بلون البنفسجي الغامق مع الجينز بلون الخزامى. كوني جريئة وجرّبي كل الخيارات.