Dior تطلق مجموعة مكياج خريف 2012









يعتبر كريستيان ديور أن "اللون الأزرق الغامق منتصف الليل هو اللون الوحيد الذي يمكنه أن يتنافس مع اللون الأسود".


ولذلك تحيي مجموعة مكياج خريف 2011 لون أزرق منتصف الليل مع تغيرات فخمة وظلال رائعة من اللون الأبيض والفضي والطبيعي.


1- ظلال العيون
ابتكرت ديور مع تصميم Blue-Tie الراقي، لوحة من أربعة ظلال للعينين وملمع، وقدّمتها في علبة معدنية أنيقة ورائعة. عند فتح هذه العلبة، يبدو ظل العينين الأزرق، تعززه ثلاثة ظلال تتراوح بين الرمادي والأزرق. هذه الرباعية من ظلال العيون المضغوطة تجمع بين تركيبتن، مطفية وبراقة كما انعكاس قماش بدلة السهرة، وتعيد ترجمة رمز القش المتطالب المستوحى من عالم أزياء ديور.

تتوفر في إصدارين، فاتح أو داكن ، تتيح ألف فرصة للتلاعب بالظلال الزرقاء أو لتجميل العين بمكياج دخاني كثيف وقوي.


2- لوحة الألوان الثلاثة الدخانية الجديدة
هناك تنوع في chiaro – scuro، تأثير الضوء والملمس، وهذا الثلاثي، تماماً مثل إكسسوارات الإطلالة الجديدة، يسمح لكِ بابتكار تأثيرات مختلفة سهلة خاصة بك لإطلالة العين الدخانية.

ثم ثنائي ظل العينين، واحد مطفي والآخر قزحي الألوان، مثل طية الساتان على صدر سترة بدلة السهرة، يسمح لهذا التجاور بابتكار إطلالات من الأكثر بساطة إلى الأكثر تالقاً.

متوفر في إصدارين، الدخاني الأسود والأزرق البحري الدخاني، لوحة الألوان الثلاثة الدخانية سوف تجعل عينيك متوهجتين.

3- قلم التخطيط والرسم Diorshow المقاوم للماء
أحدث ابتكارات ديور في تخطيط العين، يوفر تركيزاً مكثفاً للعيون.

قلم قابل للسحب بتركيبة فائقة النعومة تنساب بسهولة لا مثيل لها، تدوم بقوة ودقة لا تضاهيان. إن كان Carbon أو Navy، فإن قلم Diorshow المقاوم للماء، يضيف أسلوباً إلى العين الدخانية ويخلق قوة أنثوية متناقضة على الجفن العاري تقريباً.


4- أحمر الشفاه
اختارت ديور مع هذه الإطلالة الزرقاء القوية، لمسة خفيفة لعلاج الشفتين جنباً إلى جنب مع لمسة لونية من Rouge Serum – Crystal Shade.

4 ظلال جديدة مشعة تزين لوحة ملونة عللاج الشفتين. مزيد من التألق والشفافية والنضارة من بقية المجموعة، تجعل ظلال Crystal Shades الشفتين براقتين مع لمعة ولون وتأثير حساس وخفيف.

تظهر Dior Rouge في أربعة ظلال جديدة طبيعية اللون في تناغمات من البيج والوردي : Angélique Beige, Pisanelle Pink, Tourbillion Pink و Allegro Pink. تشكل هذه الظلال الناعمة والمتحفظة مكياج العين الدخاني.


5- طلاء الأظافر
تحتوي مجموعة الأزرق في لمساتها الأخيرة ظللين جديدين من طلاء الأظافر : ظلان بلون الأزرق الجريء للحصول على إطلالة براقة جداً ومختلفة تماماً. مجموعةTuxedo عميقة ومكثفة، تجذب الاهتمام بأسلوبها الأنيق والجذاب على البشرة. أما بالنسبة للون Blue Denim ، فهو أكثر حضارة ودهشة، يلمع مثل البرق الأزرق مع كلمة لمسة أصبع.

..مع التحية..