في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة تكثر مشاكل البشرة ونذكر منها اصفرار وشحوب الوجه، تعرق اليدين والجبين، زيادة الإفرازات الدهنية، وغيرها، وكثيراً ما تصيبكِ هذه المشاكل بالإحباط، فماذا يمكنكِ أن تفعلي لحل هذه المشاكل؟

" أنا زهرة" توجهت لمركز Red Carpet الذي يقدم منتجات "ستندرز" التجميلية الطبيعية عالية الجودة، المصنوعة في أوروبا والتي تمتاز بخلوها من "السيليكون" و"الباربين" و الـ PEG، ليكشف لنا عن أبرز الحلول للتخلص من مشاكل الصيف والتمتع ببشرة مشرقة!

يجب عليكِ استخدام الزيوت ذات التركيبة الطبيعية لإزالة السموم والخلايا الميتة من بشرتك، و Red Carpt خصص لكِ أربعة زيوت تمدكِ بالنضارة والإطلالة المميزة:

1- زیت الجوجوبا : فهو يجدد البناء التركیبي للبشرة ویتركھا ناعمة كالحریر وطریة. حيث يتمتع بخواص تعمل على تنعیم البشرة وشدها وانسجامھا.

2- زیت المشمش : يضمن العنایة اللطیفة ویقلل من الخطوط ویرطب البشرة. كما أنّ له القدرة على جعل الخلایا المُتعبة الذابلة تستعید حیویتھا ونضارتھا ویحسن من مرونتھا. غني بفیتامین ب ٢، ب ١٧ وفیتامین" إي".

- زیت بذر العنب : يضمن مرونة البشرة ويعطيها مظھراً حیویاً. ینعش البشرة ویساعد على تقلیل التجاعید، ولأن البشرة تمتصه بسرعة فهو مناسب للاستخدام الیومي.

4- زیت اللوز الحلو:يغذي البشرة وینعمھا ويساعدها في مقاومة أي تأثیرات بیئیة عكسیة، كما يعمل على حمایتھا من علامات الشیخوخة المبكرة، وهو مناسب بصفة خاصة للبشرة الجافة.

ولتتخلصي من جفاف البشرة بإمكانكِ استخدام أحد أنواع مقشرات الجسم التالية:

1- مقشر الملح بالورد :فهو يزيل التشققات الجلدية و مناسب لجميع أنواع البشرة.

2- مقشر السكر بالمشمش : ينشيط الدورة الدموية.

3- مقشر الملح بالجريب فروت :ينعم البشرة ويشدها.

4- مقشر السكر بالباونج :يحسن من مرونة البشرة.

5 - مقشر الملح باللافندر :يجعل البشرة أكثر استرخاءً.

6- مقشر السكر بالشكولاته :يزيل التوتر والقلق ويمد الجسم بالطاقة والحيوية.

7- مقشر الملح بالنعناع الفلفلي : يزيل الترهلات والتجاعيد
8- مقشر السكر بالفراولة : يجعل البشرة أكثر بياضاً.