تؤكد الاعلامية ومقدمة برنامج "مشاهير" على قناة "دبي" ديالا مكّي بأنها تهتم كثيراً ببشرتها، وتوليها عناية خاصة واهتماماً كبيراً، خاصة وأنها وجه اعلامي معروف على الشاشة العربية، الامر الذي يزيد من حرصها والاهتمام بها.






وتضيف ديالا قائلة: " من أهم نصائح والدتي التي تردّدها دائماً أمامي هي الابتعاد عن الشمس لانها ضارة جداً بالبشرة، وإذا اضطرّ الامر الى التجوّل خلال النهار، فمن الضروري جداً أن ألجأ الى الواقي الشمسي لحمايتها، خاصة وأنه كما هو معروف في الامارات، تكون درجة الحرارة مرتفعة جداً ...


ولا أخرج من المنزل صباحاً دون أن أضع كريم النهار والكريم الواقي من الشمس، ونفس الخطوات أقوم بها خلال الليل، واستعمل دائماً كريم لترطيب البشرة هو "كريم دو لا مير" Crème De La Mer ، ولا أعتمد الوصفات التجميلية المنزلية لأنني لا أؤمن بها وأفضّل استعمال مستحضرات التجميل الطبية ، كما أنني أنام لساعات طويلة وأشرب الكثير من المياه وأمارس الرياضة بشكل مستمر وخاصة اليوغا".




وختمت ديالا حديثها قائلة: " من نصائح الوالدة أيضاً اللجوء الى المستحضرات التجميلية التي تحتوي على فيتامين E و C لانها تحافظ على نضارة البشرة ورونقها، بالاضافة الى تقشير البشرة من وقت الى آخر للتخلّص من كل الخايا الميتة، والخضوع الى جلسات "ميزوتيرابي" كل 3 أشهر.


لا أحرم نفسي من تناول كافة الاطباق ولكن باعتدال، وأبتعد قد الامكان عن تناول الاطباق الدسمة والتي تحتوي على عدد كبير
من السعرات الحرارية، لان هذا الأمر له تأثير كبير وضارّ على نضارة البشرة".