جيرلان تقدم لك دروساً في الماكياج من “أوليفيه إيشودميزون” Olivier Echaudemaison – المدير الفنّي في “جيرلان” GUERLAIN:
إليك هذه النصائح فاحرصي على اتباعها:
1. تحضير البشرة مع مستحضر الأساس “ميتيوريت” Météorites
“ميتيوريت بيرل” MÉTÉORITES PERLES مستحضر الأساس المعزّز للضوء والبياض
يوضع مستحضر الأساس بنعومة على الوجه بأكمله، بعد وضع مستحضر العناية “بلان دو بيرل” Blanc de Perle، لتحضير البشرة للماكياج بشكل مثاليّ. يتمّ الضغط مرّة واحدة لمزج اللآلئ مع الجَل للحصول على تركيبة منعشة تذوب بنعومة على البشرة وتضيء لونها بالتألّق الأبيض اللؤلؤيّ. للحصول على نتيجة خالية من اللمعيّة أكثر فأكثر ولانتعاش فوريّ، تُضاف بخّة من مستحضر الأساس المزيل للمعيّة Shine Control.
2. مجانسة لون بشرتك مع مستحضرات الأساس “بلان دو بيرل” Blanc de Perle
مستحضر الأساس المبيّض – “بلان دو بيرل” Blanc de Perle
يحبس الرطوبة، يحدّد ملامح البشرة – مؤشّر حماية بدرجة 20 – SPF 20 – PA++
يوضَع مستحضر الأساس السائل “بلان دو بيرل” Blanc de Perle بطرف الأصابع بدءاً من وسط الوجه ونحو الخارج، بما فيها العنق. تسمح تركيبته القابلة للتعديل بوضع الماكياج بشكل متخصص لكي يغطي الوجه بالقدر الذي تريدينه.
مستحضر الأساس المفتّح – “بلان دو بيرل” Blanc de Perle
درع للأشعة ما فوق البنفسجيّة – معزّز للتألق – مؤشّر حماية بدرجة 20 – SPF 20 – PA++
يُستعمل مستحضر الأساس الملوّن المتماسك “بلان دو بيرل” Blanc de Perle لإضافة الطبقة اللؤلؤيّة الأخيرة المضيئة والواقية من الماكياج بعد استعمال سائل “بلان دو بيرل” Blanc de Perle ولتصحيح الماكياج خلال النهار. للحصول على أثر تألّق كامل، يُستعمل مستحضر الأساس الملوّن و”الشريط الضوئي” معاً.
لنحت الوجه وإخفاء الظلال، يُوزَّع مستحضر الأساس الملوّن على كامل الوجه بواسطة الإسفنجة. ثم يوضَع القليل من المستحضر المفتّح بطرف الإسفنجة ويتمّ تفتيح المناطق العميقة لإضفاء الحجم إلى الوجه والتقليل من الظلال، مع عناية خاصة بالشوائب اللونيّة.

3. يوضع “ميتيوريت بيرل” Météorites Perles لإشراق الوجه بضوء أبيض نقيّ
بودرة “ميتيوريت بيرل” MÉTÉORITES PERLES المعزّزة للإشراق – تألّق نقيّ
الخطوة الرائعة الأخيرة هي إظهار التألّق الثمين لبشرتك. تُداعَب اللآلئ بلطف بواسطة فرشاتك للحصول على مزيج مثاليّ من الألوان، وثم تُمرَّر الفرشاة بشكل عريض على كامل الوجه والعنق.