.
A.Nuaimi

علامة الإكسسوارات الرائعة لمصممة الإكسسوارات عائشة النعيمي. تشكيلة عصرية وخلاقة من الحقائب صممت لتناسب ذوق المرأة العصرية. وتتميز حقائب A.Nuaimi بالجلود الغريبة المستعملة والألوان الخلابة المفعمة بالحيوية. “حقائب A.Nuaimi تعكس ثقة كل امرأة تحملها وتدل على محبتها للأزياء والموضة ومحبتها للمرح”

كيف قررت أن تصبحي مصممة أزياء؟
لم ينبع قراري بأن أصبح مصممة أزياء من عبث. فلطالما كنت مهتمة بجوانب فنية عديدة. في صغري كنت أرسم فساتين وأتخيل نفسي مصممة أزياء مشهورة. وعندما كبرت درست فنون التواصل (راديو/تلفزيون/أفلام) مما يتطلب مستوى من الابداع. وكان لدي شغف دائم للفنون.


كيف تصفين أزياءك؟
أزيائي ليست نموذجية. أحب أن أفكر بأنني مزجت بين الكلاسيكي والحديث بطريقة فريدة. وذلك ساعدني على خلق أسلوب جريء يناسب الإطار التقليدي.


عندما تصممين شيئاً ما الذي يجول في بالك؟
الكثير من الأشياء تدور في رأسي عندما أبتكر تصميماً جديداً مثل الأشكال، والهندسة، والراحة، والقياس وأشياء أخرى تجتمع كلها عندما أصمم حقيبة جديدة.


يكون الاختلاف بالتصاميم المختلفة والخلفيات والمقاييس، كيف تجدين شيئاً لكل امرأة في مجموعتك أو خلال تصميمك؟
من الواضح من خلال تصاميمي أنه وبالرغم من التطابق مع الهوية فكل حقيبة لها أسلوبها وذوقها. لذا فإنني أفتخر بتنوع تصاميمي التي تناسب شخصية كل امرأة.


من هو مصدر إلهامك؟
كارل لاغيرفيلد يلهمني كثيراً. فتصاميمه وضعت الأسس لتصاميمي. بينما ساعدتني خلفيتي بالتقدم في ابتكار هويتي الخاصة.





إذا سنحت لك الفرصة فمن من المشاهير تختارين لارتداء تصاميمك؟
أختار الملكة رانيا وأنجيلينا جولي. فكل منهما ترسم جزءاً مني ينعكس في تصاميمي.



ما الذي يميز تصاميمك عن الآخرين؟
عملت على خلق هوية لي في تصاميمي. ويبدو هذا جلياً في حقيبة Aishi Classic أو Lalana أو حتى Lalita. ويعكس ذلك الاختلاف بيني وبين المصممين الآخرين.



ما هي موضة هذا الموسم؟
موضة الموسم هي مجموعة من الحقائب المتنوعة الأحجام. مزيج من الألوان يعكس الحيوية وتصاميم مصنوعة بطريقة جديدة. ترقبوا مجموعة A.Nuaimi لموسم ربيع وصيف 2012.