.








تقدم لك Bioderma لمستحضرات التجميل الرائدة نصائح قيمة لتحمي بشرتك وبشرة عائلتك خلال فترة الصيف من أشعة الشمس الضارة والتي قد تسبب ضرراً كبيراً للبشرة، فتجنبي ذلك من خلال هذه النصائح:
تجنبي التعرض لأشعة الشمس قدر الإمكان عندما تكون الأشعة فوق البنفسجية في أعلى مستوياتها، بين 9 صباحاً و 3 ظهراً.
إرتدي قبعة و ألبسة واقية من أشعة الشمس و نظارات شمسية عند الخروج.
استخدمي واقي من أشعة الشمس مع SPF 50+ كحد أدنى طوال العام. أعيدي وضع الكريم كل ساعتين. تذكري أن الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تتشتت و تنعكس عن الأسطح مثل الماء و الرمل و الأسمنت – لذلك يجب استخدام واقي من أشعة الشمس حتى عند تواجدك في الظل.
تجنبي تعريض البشرة لأشعة الشمس بعد استخدام المنتجات المعطرة التي قد تتسبب بالتحسس للضوء.
احذري من تأثير أشعة الشمس على حب الشباب حيث أنها سوف تظهر أكثر من قبل. استخدمي واقي الشمس المناسب للبشرة المصابة بحب الشباب.
استخدمي واقي من الشمس مناسب للبشرة المصابة بالتصبغات حيث أن التعرض للشمس قد يزيد من ظهور البقع السوداء.
أما بالنسبة للأطفال فإن بشرتهم أكثر عرضة للتأثر بأشعة الشمس من الكبار و لهذا من المهم قيام الوالدين بتوفير الحماية من أشعة الشمس لأطفالهم بشكل إعتيادي و مبكر جداً.
تجنبي تعريض الأطفال إلى أشعة الشمس المباشرة و حاولي إبقاء الأطفال و الرضع في الظل. ضعي قطعة قماش على عربة الطفل لحجب أشعة الشمس إذا تطلب الأمر ذلك. و احرصي على إلباس الطفل قبعة كبيرة و قميص بأكمام طويلة.

ضعي مستحضر وقاية من الشمس خاص للأطفال من SPF 50+ كحد أدنى على جميع أجزاء البشرة المكشوفة. أعيدي وضع المستحضر على البشرة كل ساعتين على الأقل.
يعتبر واقي الشمس آمن على الأطفال بشكل عام إلا أن بعض الأطفال من ذوي البشرة الحساسة قد يصابون ببعض الطفح من بعض انواع واقي الشمس. و في حال حدوث ذلك جربي استعمال واقي شمس بتركيبة خاصة للأطفال.
ومن أجل هذا تساعدك بايوديرما على اختيار واقي الشمس المناسب من خلال معرفة بشرتك:
البشرة الفاتحة إلى المتوسطة تسمر بسهولة و تتعرض للحروق عند التعرض لأشعة الشمس بشكل كبير ويلزمها واقي شمس بعامل حماية البشرة 50+
البشرة السمراء إلى البشرة الغامقة تسمر بسهولة و لا تتعرض للحرق و يلزمها عامل حماية البشرة 30 إلى 50+
البشرة العادية، النمش، الشعر الأحمر دائمة العرضة للحروق ويلزمها عامل حماية البشرة 100
تتعرض البشرة الفاتحة و الشعر الأشقر بشكل متكرر إلى حروق الشمس ويلزمها عامل حماية البشرة 50+ إلى 100
ولهذا تنصحك Bioderma بنظام الحماية ضد أشعة الشمس المميز والذي يحميكي ويحمي عائلتك من أضرار أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية التي تهدد صحة وحيوية البشرة.