.








Cecile Debievre


من خلال عشقها للقوة اللامتناهية للنباتات حولت أليزا جابيس مختبراً صغيراً إلى ماركة رائدة مستخرجة من المواد الطبيعية ترتكز إلى ثلاث قيم أساسية وهي الطبيعية والفعالية والسحر. NUXE تجمع بين الطبيعة والرفاهية التي هي جوهر هذه الماركة. جوهرة تتحدث إلى Cécile DEBIEVRE المتحدثة الرسمية لعلامة فيشي، لتطلعنا على أسرار نوكس وخفايا الجمال وأكثر المنتجات لدى نوكس التي تركت أثراً لدى النساء على امتداد أعوام نوكس.



ما هي فلسفة NUXE؟
شعارنا هو الجمال من الطبيعة.
أصبحت NUXE ماركة معروفة بين مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، كيف تميزون نفسكم عن الكم الهائل والمتزايد من مستحضرات العناية بالبشرة التي تملأ الأسواق؟
تقدم NUXE مزيجاً بين الطبيعة والفعالية والحسية عبر منتجاتها الفعالة والعالية الجودة. فمختبرنا المتكامل للبحوث والتطوير يبحث عن المكونات العملية الأكثر فعالية في العالم ويملك 32 براءة اختراع لمستخلصات نباتية. فالجمع بين الفعالية والحسية والأنوثة أمر نادر لا مثيل له في عالم الصيدلة.


سمعنا بأن التغليف لدى NUXE “مضاد للخداع”، ماذا يعني ذلك تحديداً؟
بالنسبة لي يعني ذلك أن التغليف لدينا يحترم التنمية المستدامة. فنحن نهتم بتغليفنا تماماً كما نهتم بمستحضراتنا. فالتغليف والكتيبات مصنوعة من ورق مستخرج من غابات معالجة على نحو مستدام (ما يعني أنها معالجة لتحافظ على التنوع البيولوجي والإنتاجية وقدرتها على التجدد) ومطبوعة بحبر نباتي.
نحن نقلص من حجم التغليف تدريجياً وأحياناً نزيله إذا لم يكن ضرورياً لحماية منتجاتنا. بالإضافة إلى ذلك فقد أزلنا المنشورات التوضيحية وطبعناها في داخل التغليف. وفيما يخص التركيبة فإن كل ما هو مكتوب على التغليف قد تم اخ

تباره والتأكد من صحته في مختبرنا للبحوث والتطوير والقسم القانوني لدينا. ويتم اختبار النتائج على المنتجات النهائية (في الجسم الحي وفي المختبر).


المرأة الفرنسية مشهورة ببشرتها النضرة الخالية من العيوب فما هي أسراركم الداخلية للحصول على التوهج الباريسي؟
أفضل التكلم عن روتين تجميل وعناية للتمتع ببشرة نقية ومتألقة. أول خطوة ضرورية هي إزالة الماكياج وتنظيف البشرة يومياً. من الحليب المنظف والتونر المنشط إلى غسول الوجه تقدم NUXE مستحضرات 3 Roses care اللطيفة والمريحة لتنظيف عميق وفعال لكافة أنواع البشرة وحتى البشرة الحساسة. مع NUXE تصبح إزالة الماكياج عملية مريحة وممتعة.
تحتاج البشرة أيضاً إلى الترطيب اليومي. فالترطيب هو أول درس في العناية والتجميل نتعلمه. فالبشرة الفاتحة والغامقة معرضتان لنفس عملية التقدم في السن ولكن يكمن السر في الترطيب اليومي للحصول على بشرة ناعمة ورقيقة ومحمية تقاوم العوامل الخارجية للتقدم في السن. مجموعة 24hr hydration Crème Fraîche® للترطيب الدائم أو Huile Prodigieuse® الزيت المغذي والمجدد ضرورية للعناية اليومية بهدف التمتع ببشرة نضرة.


ما هو المستحضر الأول الذي لا بد من الحصول عليه من المجموعة؟
من الصعب تحديد مستحضري المفضل فاللائحة لا تنتهي. ولكن أنصح باستخدامNUXE Huile Prodigieuse® وهو زيت غير لزج متعدد الاستخدامات للوجه والجسم والشعر. فبعد 20 سنة على ابتكاره ما زال المنتج الأول لدينا. فهذا الزيت الرائع يرمم البشرة والشعر ويحميهما بفضل تركيبته المركزة من 6 زيوت ثمينة وفيتامين E والخالية من السيليكون والمواد الحافظة والزيوت المعدنية. إنه منتجنا الرائد بعطره الأسطوري وملمسه الذي لا يقاوم. قد يكون هذا هو السبب لبيعنا مستحضر Huile Prodigieuse® كل 7 ثوان في العالم ولسلبه قلوب النساء في حميع أنحاء العالم.