الأفطار:4 ملاعق كورن فليكس مع كوب لبن خالي الدسم
وبعد الأفطار بساعتين ثمرة فاكهه تفاح أو موز
وبين الأفطار والغذاء 3 ثمرة خيار وثمرة جزر أو 3 قطع بروكلي وثمرة جزر
اليوم الأول:
الغذاء: فراخ بدبس الرومان والأوريجانو (صدر فرخه و 1/2ملعقة زبادي و 1/2ملعقة خل بلسمك و 1/2 ملعقة صويا صوص و 1/4 ملعقة دبس رومان و 1/4ملعقة أوريجانو و رشة سكر و قليل من الماء) + 5 ملاعق أرز بسمتي مسلوق + سلاطه
العشاء: 3 ملعقة جبنة قريش + سلاطة + كوب عصير برتقال
اليوم الثاني:
الغذاء: بطاطس كروكيه ( حبة بطاطس و ملعقة بصل مبشور وفص ثوم و 1/2 ملعقة دقيق و بيضه صغيره و ملح وتوابل) + 100جم لحم مشوي + سلاطه
العشاء: علبة تونه مصفاه من الزيت + سلاطه

اليوم الثالث:
الغذاء: جمبري مشوي ( 250جم جمبري و1/2 كوسه مبشوره و1/2جزره مبشوره وملعقة صويا صوص وحبة فلفل رومي مفرومه وملح وفلفل وجنزبيل بودره وبابريكا) + 5 ملاعق أرز مسلوق + سلاطه + سوتيه
العشاء: 2 بيضه مسلوقه + سلاطة

اليوم الرابع:
الغذاء: أرز باللحم والبسله (ملعقة بصل وفص ثوم و2 ملعقة بسله مسلوقه و100جم لحم معصج و5 ملاعق أرز مسلوق ورشة بهارات وملعقة ماء) + 2 ملعقة زبادي + سلاطة
العشاء: 3 ملاعق جبنه قريش + 2 ثمرة خيار
اليوم الخامس:
الغذاء: كفتة عدس (1/2 كوب عدس منقوع و 1/3 كوب بصل و ملعقة كسبره خضراء وملعقة بقدونس و 1/2 ملعقة دقيق و رشة بهارات و1/4 ملعقة فلفل حار مفروم) + مكرونه مسلوقه + سلاطه
العشاء: 3 ملاعق جبنه قريش + سلاطة + كوب عصير برتقال
اليوم السادس:
الغذاء: 250جم سردين مشوي + خبز + سلاطة
العشاء: 2 بيضه مسلوقه + سلاطة

اليوم السابع:
الغذاء: شوربة خضار (1/2ثمرة كوسه مبشوره و1/2 جزره مبشوره وملعقة صغيره زيت وورك دجاجه مسلوق ومقطع مكعبات وكوب مرق دجاج منزوع الوجه ورشة حبهان وملعقة صغيره مستكه) + خبز محمص
العشاء: 3 ملعقة جبنه قريش + 2 ثمرة خيار
بعد الغذاء بساعتين حبة فاكهه أو 8 لوزات أو 8 حبات بندق