إذا كنتم لا تحبون وسادات الأكتاف الكبيرة Big Shoulder Pads ، فقد تُغير مجموعة "ليدي فوزازا" lady Fozaza رأيكم!



أما إذا كنتم من عشاق هذا الستايل، وتحبون "كيم كارداشيان" و"ليدي غاغا" و وسادات الأكتاف الأنيقة التي يرتدينها، فما عليكم سوى اقتناء إحدى هذه سُترات!



أحب سُتراتها المستوحاة من ستايل فتيات "الروك" أو الـ Rock Chic. فهي مميزة، راقية جداً وأنيقة، وهي ملفتة للانتباه بلا شك! كما أحب التفاصيل التي أضافتها المصممة العنود بدر على السترات مثل الدانتيل على الظهر، الأزرار أو الـ Studs على الأكتاف. كما أحب مزجها لأقمشة وطبعات مختلفة، الأمر الذي يجعلها تبدو ثمينة جداً مع أنها ذات سعر مناسب جداً!



بالطبع سأقتني واحدة منها، ولكن أيها أختار؟ المجموعة رائعة بأكملها ولكن أعتقد أن الوردية ذات الأزرار على الأكتاف هي المفضلة لدي حالياً، حيث أنني أحب الألوان الفاقعة لهذا الموسم.



والشيء الرائع في سُترات "ليدي فوزازا" أنها تلاءم جميع الستايلات، تستطيعون ارتدائها مع جينز وتي- شيرت أو مع أفضل صرعة لهذا الموسم وهي الشورت والبلوزة الناعمة.



أو تستطيعون أن تبدو أكثر أناقة بها كما فعلت "كيم كارداشيان" وارتدتها مع بنطلون جلدي أسود ضيق، أو يمكنكم ارتداءها مع قميص من لون فاقع معاكس وتنورة أو جينز ضيق. الاختيارات عديدة لأن السُترات سهلة الارتداء مع أي شيء.



بالإضافة لذلك، تستطيعون أيضاً ارتدائها مع فستان أسود قصير.



المكياج والشعر:

أما بالنسبة للمكياج والشعر فبإمكانكم تطبيق مكياج فتاة الروك أو الـRock Chic مع عيون سموكي داكنة وشعر أملس جداً.

أو اختاروا لوك معاكس تماماً وهو المكياج الطبيعي اللحمي للعيون مع لون شفاه فاقع وشعر ذو تموجات ناعمة.