هل تعتقدين أنك الوحيدة التي تعاني من مشاكل في البشرة، بالطبع لا فالنجمات العالميات ونجمات هوليوود يقعن أيضاً عرضة لمشاكل البشرة ومنها الترهل واسوداد منطقة أسفل العين أو البقع الناجمة عن جفاف البشرة

ومن خلال خبرتها العميقة تبين لنا خبيرة منتجات فيشي- Vichy الدكتورة جيهان عبد القادر، الرئيسة التنفيذية لمستشفى الاكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية طبيبة الامراض الجلدية و العلاج بالليزر، عن ما تعانيه بعض من نجمات هوليوود من مشاكل في البشرة وما هي الحلول الممكنة لمعالجتها، وبهذا تمنحنا عبر حلولها نصائحاً للعناية ببشرتنا:


جينيفير غارنر


في هذه المرحلة عليها الحفاظ على مظهرها الشاب. فقد بدأت الخطوط الأنفية الشفوية بالظهور وأنصحها باستخدام Lift Active Serum of Vichy على الوجه والعنق لتجنب ارتخاء منطقة تحت الذقن.
إن خطوط فكها جميلة ومتناسقة وجذابة على الشاشة. وأما الإجراء التجميلي الوحيد الذي أنصحها باختياره فهو جلسة تردد الراديو للجفن العلوي لأن المجال بين العين والحاجب صغير جداً مما يؤدي إلى ارتخاء وهبوط في وقت لاحق.
عليها الحفاظ على صحة بشرتها مع كريم Vichy للبقع السوداء حول العينين ومنتجات Vichy للشعر.
جينيفير لوبيز


جي لو تتمتع ببشرة من النوع الخامس وفق تصنيف Fitzpatrick لأنواع البشرة، وهي البشرة اللاتينية التي تحتوي على كولاجين أكثر من الأنواع 1 و2 و3 التي تعود لسكان مناطق أوروبا الشمالية والمتوسط.
يمكنها الحفاظ على جمال بشرتها الطبيعي بحقن البوتوكس بانتظام (كل شهرين)، ووضع أقنعة طبيعية للحفاظ على مستوى الترطيب في البشرة وتخليصها من السموم، واستخدام منتجات Vichy Anti-aging Lift Activ وVichy Capital Soleil 50+ Sun Block لتجنب الاصطباغ.

ميغان فوكس
تتمتع ميغان فوكس ببشرة جميلة ولا أنصحها بأي شيء عدا علاج الليزر لتجديد البشرة للحفاظ على بشرة صحية ومشرقة. لاحظت ارتخاء بسيطاً في خطوط الفك يمكنك في هذه المرحلة معالجته بسهولة بجلسات تردد الراديو أو الليزر أو الاثنين معاً.
عليها استخدام Vichy Capital Soleil 50+ Sun Block (كل 4 ساعات بعد علاج الليزر خلال النهار) لتجنب الاصطباغ وأي ضرر تسببه أشعة الشمس للبشرة بعد الليزر.
أنجيلينا جولي


لاحظت مؤخراً انخفاضاً بسيطاً في حاجبيها. لذلك قد تمنحها لمسة بوتوكس سريعة رفعاً طبيعياً لحاجبيها ويبرز عينيها أكثر.
وغير ذلك فلن أحقن وجه أنجيلينا جولي بأي شيء. تتمتع بخطوط فك معبرة مما يضفي جمالاً إلى وجهها.
قد أنعش شفتيها بأحد منتجات Hyaluronic Acid ولكن لن أنفخهما، فكل ما تحتاج إليه لشفتيها هو انعاش الخطوط وترطيبها للتخلص من الجفاف الدائم.
نصيحتي لها هي استخدام Vichy Lift Activ Day and night cream +Serum للحفاظ على مظهرها والوقاية من تقدم البشرة في السن. الكاميرات والأضواء خلال التصوير تسبب ضرراً للبشرة أكثر من أشعة الشمس لذا أنصح كل المشاهير باستخدام واقي الشمس تحت الماكياج حتى وإن كان التصوير يجري في الليل.
بالإضافة إلى ذلك أريد الإشارة إلى أن عنق أنجيلينا جولي لديها خطوط صغيرة خاصة بالوجوه النحيلة. لذلك ومع اقترابها من عمر الـ 40 أنصحها بملء هذه الخطوط لتجنب ازدياد عمقها لاحقاً. سوف أسر بمنحها علاج نفرتيتي لتجدد بشرة العنق ولكن فقط إذا وعدتني باتباع نصيحتي واستخدام منتجات Vichy للعناية بالبشرة بعد العلاج والمحافظة عليها.


كاميرون دياز

كاميرون دياز تحب الشمس وضررها واضح على وجهها. برأيي فإن بشرتها تحتاج للوقت لترميمها إثر الضرر الناتج عن أشعة الشمس وتلطيف المظهر الكامل. تتمتع بخطوط وجه معبرة ومثالية لنجمة أفلام. أهم شيء أن لا تتعرض للشمس من دون استخدام كريم الحماية.
وإذا قررت الخضوع لأي عملية تجميلية عليها تجنب التعرض للشمس كلياً بعدها.
أنصحها بعلاج تردد الراديو وعلاج الليزر المجزأ ولمسة بوتوكس للخطوط تحت العينين.
ويجب متابعة العلاج باستخدام Vichy Eye Anti-aging cream مرتين يومياً خلال التصوير.
قد أقوم بعلاج تردد الراديو لوجهها وعلاج الليزر المجزأ للبشرة حول فمها وعنقها.
لا أختار أبداً حقن بشرتها لأن ذلك سيخفي تعابير وجهها الفريدة التي تشتهر بها.
كما وأنصحها بإجراء تجديد للخلايا الجذعية كل 6 أسابيع. ولكن قبل القيام بأي شيء عليها تغيير عادات الاسمرار لديها لتجنب أي تعقيدات أو اصطباغ للبشرة.
للمحافظة على بشرتها أصف لها Vichy Anti-aging creams وأضيف إليه منتجات Vichy للشعر ومنتجات العناية بالشعر للاستعمال اليومي لشعر قوي ومشرق وصحي.