jennifer-lopez-it-was-you-mp3-ringtone-download1.jpg


تبدو البشرة صحية أكثر عندما تكون مشرقة بوهج طبيعي بدون استعمال الكثير من مساحيق التجميل التي تجعل البشرة تبدو متعبة وباهتة. الاختيار المناسب للغذاء وكريمات الترطيب يمكن أن تجعل بشرتك مشرقة خلال بضع دقائق فقط.
كيف تحصلي على بشرة نضرة ومشرقة:
ابدئي بالمنظف الجيد.
من المهم البدء مع وجه نضر عال الترطيب. ننصحك بتجربة Goldfaden’s 3-in-1 Daily Moisturizer لتحضير وحماية بشرتك.
كريم الاساس اللامع.
كريم الاساس اللامع يمنح البشرة وهجا ونضارة طبيعية لاحتواءه على مكونات عاكسة للضوء. ننصحك بتجربة Nars Sheer Glow Foundation، الذي يوفر نضارة ووهجا طبيعيا ويحسن من مظهر البشرة بشكل عام. يمكنك ايضا تجربة Stila Illuminating Liquid Foundation.
اختاري وهجا برونزيا.
أي كريم برونزي يمكن أن يضفي على بشرتك نضارة ولمعانا مباشرا. ننصحك باستعمال Fresh High Noon Fresh Face Glow، بصيغة الكريم الذي يعمل لوحده أو اسفل الماكياج ويمنح البشرة لونا برونزيا جميلا. ننصحك باستعمال Clinique trueBronze Pressed Powder Bronzer.
استعملي كريم نضارة.
المكونات العاكسة للضوء هي سر هذا المنتج. ننصحك باستعمال Benefit Girl Meets Pearl، الذي يمنح البشرة نظرة طبيعية. إذا كنت تفضلين صيغة البودرة، ننصحك بتجربة Stila All Over Shimmer Duo لمنح البشرة نضارة ولونا دافئا يناسب لون بشرتك.
فكري أبعد من وجهك.
لإضافة الوهج والنضارة والإشراق ننصحك باستعمال glominerals’ shimmer brick in gleam أو luster shades. افركي العنق بفرشاة عريضة للحصول على بشرة متوهجة وشابة.